أسباغي: نشعر بخيبة أمل وقدمنا أداءً جيدًا

عبر بويا أسباغي مدرب الريان عن حزنه الشديد نتيجة الخسارة التي تلقها الفريق أمام الهلال السعودي خاصة في ظل الاداء المميز الذي قدمه الفريق خلال المباراة على حد تعبيره.

وقال المدرب السويدي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب هذه المباراة: نشعر بخيبة أمل لخسارة هذه المباراة، ودائما نلعب للفوز، ولكن هناك اساليب مختلفة للخسارة، واليوم الريان خسر وهو لعب بشكل جيد، وخرجنا من المباراة ونحن أقوياء، وعلينا البناء على ذلك، وفي الشوط الأول سجل الهلال، وفي الدقيقة 40 بدأنا نسيطر على المباراة وكان بامكاننا تسجيل التعادل، بعد ذلك مر الفريق بفترة تراجع سجل خلالها الهلال الهدفين الثاني والثالث وعندما تتراجع أمام الهلال تستقبل الاهداف.

واشار اسباغي إلى أنهم يشعرون بأن النتيجة لا تعكس أداء الفريق، حيث أن الريان عاد في الشوط الثاني وضغط بقوة وسجل هدفا، مؤكدا بأنه فخور بالاداء الذي قدمه اللاعبين، واظهرهم الروح العالية، فعادة عندما يتأخر فريق أمام الهلال بثلاثية يستقبل المزيد من الاهداف إلا أن الريان عاد وسجل وكان قادرا على تسجيل المزيد.

وأضاف: لايكفي أن نلعب جيدا في الهجوم، علينا أن نلعب بشكل أفضل في خط الدفاع، فاذا استطلعنا معالجة ذلك في المستقبل سنعود في المباريات القادمة.

واشاد مدرب الريان بالحارس باولو فيكتور، منوها إلى أن اللاعبين الجدد قدموا أداء جيدا على الرغم من وصولهم بشكل متأخر وأنهم يحتاجون للوقت للتأقلم مع الفريق ورفع مستوى الفريق.