وفد من نادي أبوظبي لألعاب القوى يزور نادي الريان واستاد أحمد بن علي

زار أمس الثلاثاء وفد من نادي أبوظبي الرياضي برئاسة السيد/ خالد راشد الزعابي رئيس مجلس إدارة النادي لزيارة نادي الريان الرياضي، وكان في استقبال الوفد المهندس محمد العطوان المشرف العام بنادي الريان، والسيد راشد الهاجري رئيس جهاز ألعاب القوى بالنادي، وضم وفد ألعاب القوى من نادي أبوظبي الرياضي كلا من الدكتور/ هشام السيد عضو مجلس الإدارة، وعائشة الطنيجي مديرة مكتب رئيس مجلس الإدارة، وشمسة البلوشي أخصائية التغذية.
وخلال الزيارة اطلع الوفد على مرافق نادي الريان لألعاب القوى، وعلى تدريبات فرق ألعاب القوى، كما اصطحب مسؤولي نادي الريان وفد نادي أبوظبي في جولة باستاد أحمد بن علي المونديالي لرؤية أحد الملاعب التي استضافت المونديال الأفضل في التاريخ.
وتبادل العطوان والزعابي الدروع التذكارية خلال الزيارة.
ومن جانبه رحب المهندس محمد العطوان المشرف العام بنادي الريان الرياضي بوفد نادي أبوظبي لالعاب القوى، مؤكداً بأن الوفد تواجد في ناديه الثاني، وأن نادي الريان بابه مفتوح للجميع وأن هذه الزيارة تأتي في ظل الروابط والعلاقات القوية التي تربط بين الناديين.
وأشار العطوان إلى أن الوفد اطلع على مرافق نادي الريان في ألعاب القوى، والتي لاقت إعجاب الوفد الاماراتي، وأن هذه الزيارة تأتي لتعزيز العلاقات بين الناديين، ولمزيد من التعاون في كافة المجالات خاصة في مجال ألعاب القوى.
وكشف العطوان بأن الناديين يطلعان لزيادة التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الطرفين في كافة المجالات الرياضية التي تخدم الرياضة الخليجية والعاب القوى بشكل خاص.
وفي نفس الإطار عبر راشد الهاجري عن سعادته بالزيارة التي قام بها وفد نادي أبوظبي لالعاب القوى، والتي تدل على الروابط والعلاقات القوية التي تربط بين نادي الريان ونادي أبوظبي.
وأشار إلى أن هذه الزيارة تعزز هذا التعاون وأن الأخوة في نادي أبوظبي شاهدوا تدريبات فرق ألعاب القوى ومرافق اللعبة، كما يتطلع جهاز العاب القوى لتبادل الخبرات وبداية لتعاون بين الناديين بما يخدم اللعبة.