عمومية الريان تنتخب سعادة الشيخ القعقاع رئيسًا للنادي وعلي سالم نائبًا للرئيس

عقد مساء اليوم اجتماع الجمعية العمومية لنادي الريان الرياضي لاستكمال بند انتخاب إدارة النادي، وخلال الاجتماع تم انتخاب سعادة الشيخ/ القعقاع بن حمد آل ثاني رئيسًا لنادي الريان الرياضي، والسيد/ علي سالم عفيفة نائبًا للرئيس، والمهندس/ محمد العطوان مشرف عام للنادي ومديرًا تنفيذيا لشركة نادي الريان لكرة القدم للفترة القادمة.
وكان النادي قد عقد يوم الخميس الماضي اجتماع الجمعية العمومية التي قام خلالها  بالتصديق على المحاضر السابقة المنعقدة بتاريخ 2023/7/31 و 2023/8/6، ومن ثم مناقشة تقرير سعادة رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية 2024/2023، بجانب برامج النشاط وخطة العمل للسنة المقبلة 2025/2024، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 2024/2023، وإقرار مشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية المقبلة 2025/2024، كما تم مناقشة تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية 2024/2023، وتعيين مراقب حسابات عن السنة المالية 2025/2024 وتقدير اتعابه، ومن ثم النظر في الاقتراحات المقدمة من السادة أعضاء الجمعية العمومية.
ومن جانبه قدم السيد/ علي سالم عفيفة الشكر لسعادة الشيخ/ القعقاع بن حمد آل ثاني على ثقة سعادته واختياره له ضمن قائمته، كما قدم الشكر للسادة أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بإدارة النادي، مؤكدا بأن الإدارة لن تدخر اي جهد في سبيل دعم نادي الريان في كافة الألعاب والمجالات للتواجد دائما على منصات التتويج.
وأشار عفيفة إلى أن إدارة النادي ستواصل العمل طبقًا للخطة الاستراتيجة طويلة الأمد التي تم وضعها في الموسم الماضي للنهوض بنادي الريان، والتي أتت بثمارها من خلال التتويج في مختلف الألعاب وإنهاء فريق كرة القدم في المركز الثاني في بطولة الدوري العام وكأس قطر.
وفي نفس الإطار ونيابة عن سعادة الشيخ/ القعقاع بن حمد آل ثاني قدم المهندس/ محمد العطوان الشكر لسعادة الشيخ/ علي بن سعود آل ثاني على ما قدمه للنادي خلال فتره عمله في النادي سواء كرئيس للنادي أو نائب رئيس.
مشيرا إلى أن الإدارة ستضاعف العمل من أجل مزيد من النجاحات والتتويجات في مختلف الألعاب، مؤكدا بأن النادي سيستكمل استراتيجية النادي.
وكشف بأن هدف النادي هو تحقيق درع التفوق العام