عمومية الريان تناقش خطة النادي وتطويرها

عقد مساء اليوم بمقر النادي اجتماع الجمعية العمومية بحضور علي سالم عفيفة نائب رئيس النادي، وممثلي وزارة الثقافة والرياضة وباكتمال نصاب الحضور.
وخلال اجتماع الجمعية العمومية تم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية المنعقد بتاريخ ٢٦ أغسطس ٢٠٢١، بجانب مناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة المقبلة ٢٠٢٢-٢٠٢٣، عقب ذلك تم إقرار مشروع الموازنة التقديرية للسنة المالية ٢٠٢٢-٢٠٢٣، كما تم عرض تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية ٢٠٢١-٢٠٢٢، وتعين مراقب حسابات عن السنة المالية ٢٠٢٢-٢٠٢٣، وتقدير اتعابه.
ومن ثم النظر في الاقتراحات المقدمة من السادة أعضاء الجمعية العمومية، كما تم الرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالالعاب الأخرى.
ومن جانبه كشف علي سالم عفيفة استمرار النادي في خطته الاستثمارية ٢٠٢٠-٢٠٢٤، وتنوع مصادر دخل النادي من خلال مجموعة من الاستثمارات التي انتهت والتي جاري العمل فيها، مثل مشروع المتجر وبوث نادي الريان بقطر مول، ومشاريع ملاعب كرة القدم وملاعب البادل، كما كشف عن توسيع تلك المشاريع الاستثمارية بعد الانتهاء من كأس العالم قطر ٢٠٢٢، حيث سيستلم النادي باقي المرفقات التي تؤهله لتوسيع تلك المشاريع الاستثمارية.